بعد السقوط أمام ماني.. عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول 

تاريخ النشر: 31/03/2022
132
منذ سنتين
بعد السقوط أمام ماني.. عودة محمد صلاح لتدريبات ليفربول 

عاد النجم المصري محمد صلاح من جديد لتدريبات ليفربول، بعد الفشل في قيادته لمنتخب بلاده للتأهل لنهائيات كأس العالم في قطر 2022.

وتأهل المنتخب السنغالي للمرة الثالثة في تاريخه لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالفوز بركلات الترجيح على نظيره المصري (3-1)، في اللقاء الذي جمع بينهما بالعاصمة داكار.

وتكرر سيناريو نهائي كأس أمم إفريقيا الأخيرة، ولجأ كلا الفريقين إلى ضربات الترجيح من نقطة الجزاء، والتي كان فيها التفوق للفريق السنغالي، بفضل تألق الحارس إدوارد ميندي.

وشهدت المواجهة الحاسمة في داكار إهدار محمد صلاح لركلة الترجيح الأولى، للمنتخب المصري، والتي تولى تسديدها، وسط غضب عالمي بسبب توجيه إشاعة ليزر قوية على عين هداف ليفربول.

ويستعد ليفربول يوم السبت المقبل لمواجهة مضيفه واتفورد، خارج قواعده، في إطار منافسات الجولة 31 من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

الحالة المعنوية والجسدية لمحمد صلاح عقب العودة لتدريبات ليفربول: 

كشفت صحيفة "تايمز" البريطانية، أن محمد صلاح عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية لليفربول مساء اليوم، استعدادا لمواجهة واتفورد يوم السبت المقبل.

وأوضحت أن محمد صلاح في حالة معنوية ليست سيئة، كما كان عليها عقب العودة للتدريبات بعد خسارة نهائي كأس أمم إفريقيا أمام السنغال بركلات الترجيح.

وأشارت إلى أن محمد صلاح شارك في التدريبات بشكل طبيعي، حيث أنه يبدو عليه الاستعداد للمشاركة في لقاء واتفورد يوم السبت المقبل.

ويبتعد ليفربول حاليا عن المتصدر مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة فقط، في ظل المنافسة النارية بينهما على لقب الدوري الإنجليزي، قبل اللقاء المرتقب بينهما في العاشر من شهر إبريل المقبل في ملعب الاتحاد.

تفاصيل حديث يورجن كلوب مع محمد صلاح: 

كشفت صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، أن يورجن كلوب عقب انتهاء مواجهة مصر والسنغال، تحدث مع محمد صلاح عبر الهاتف، من أجل تقديم الدعم له على الفشل في التأهل لنهائيات كأس العالم في قطر.

وأوضحت أن كلوب طالب من محمد صلاح التماسك واستعادة روحه التنافسيه من أجل مساعدة ليفربول على تخطي مباريات شهر إبريل الصعبة، والتي ستكون حاسمه للقبي دوري الأبطال والدوري الإنجليزي.

وسيلتقي ليفربول يوم الثلاثاء المقبل الموافق الخامس من شهر إبريل، مع مضيفه بنفيكا البرتغالي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضا

تسريب أسرار مكالمة كلوب ومحمد صلاح بعد خسارة حلم المونديال 

صور| دراما كأس العالم الصادمة.. دموع بلماضي وليزر محمد صلاح

حمل تطبيق سعودي الآن